Enter your keyword

وسائد هوائية جانبية مجمعة

Side Gusset Bags 1

اكياس بثنيات جانبية

تستخدام الاكياس ذات الطيات الجانبية فى تغليف عدة منتجات مثل : اللبن, الشاى, الحبوح, اطعمة الحيوانات و القهوة المحمصة. نقدم لزبنائنا نوعين من الاكياس ذات الطيات الجانبية։

النوع الاول يتوفر على لحام مركزي في الخلف و يصلح ان كنتم تريدون كتابة البيانات و المكونات الخاصة بمنتوجاتكم, اما النوع الثاني فيتوفر على لحام جانبي و يصلح ان كنتم تريدون استغلال الجزء الخلفي للكيس لزيادة المساحة الخاصة بالتصميم الخاص بكم.

 فى سويس باك نصنع اكياسا دات طيات جانبية باحجام و الوان مختلفة حيث يمكنكم الاختيار بين الاكياس الجاهزة سابقا او الاكياس المعدلة حسب الطلب مع طباعة علامتكم التجارية (اللوجو) او التصميم الخاص بمنتجاتكم. نضع تحت تصرفكم فريقا متميزا من المصممين, ففي حالة عدم توفركم على تصميم او لديكم تصميما قديما و تريدون تغييره فان سويس باك تقوم بتوفير هده الخدمة. ومن مميزات الاكياس ذات الطيات الجانبية ان لها تصميما مميزا يساعد على احتواء اكبر كمية ممكنة من منتوجاتكم مع اعطاء شكل مميزللعبوة.

 و يمكن اضافت للاكياس ذات الطيات الجانبية صماما الطاردا للغازات للمحافظة على المنتج من التعرض للهواء و طرد غازات التصنيع.

side gusset bags
مات الأسود

مات الأسود

الذهب لامعة

الذهب لامعة

مات الأبيض

مات الأبيض

مات الذهب

مات الذهب

حقائب براون ورقة

حقائب براون ورقة

مات الفضة

مات الفضة

أسود لامع

أسود لامع

لامعة الأبيض

لامعة الأبيض

انقر هنا للحصول على منتجات مخصصة