Enter your keyword

الحقائب نظرة كرافت

Kraft Look Bags 1

الحقائب نظرة كرافت

إذا كنتم تبحثون عن خيار للتعبئة والتغليف مع أقل تأثير على البيئة، عند سويس باك ستجدون اكياس التعبئة و التغليف الورقية بمظهر كرافت القابلة لاعادة التدوير. يمكنكم الحصول عليها في اشكال مختلفة مثل الاكياس المستقيمة، الاكياس دات الطيات الجانبية أو الاكياس المسطحة القاع.

نقدم لكم مجموعة واسعة من التصاميم والأحجام حيث يمكنكم الاختيار بين اكياس التعبئة و التغليف الورقية بمظهر كرافت المزودة بنافذة شفافة تسمح للمستهلكين رؤية محتوى الكيس كما يمكنكم اختيار الاكياس الغير المزودة بنافدة.

يمكنكم ايضا الاختيار بين։

اكياس التعبئة و التغليف الورقية بمظهر كرافت الجاهزة։
في حال كنتم بحاجة لتسليم عاجل، تقدم لكم سويس باك اكياس التعبئة و التغليف الورقية بمظهر كرافت الجاهزة بمخازننا لترسل لكم على الفور. يمكنكم الاختيار بين։

  • الاكياس المستقيمة։

يمكنكم اختيار الأحجام المتوفرة ابتداءا من ٧٠ غراما إلى ١ كغ مع امكانية اضافة نافذة مستطيلة في الجانب الأمامي في بعض من هذه الأحجام.

  • اكياس ذات طيات جانبية։

الأحجام المتوفرة في هذا النوع هي ٢٥٠ غرام، ٥٠٠ غرام و ١ كغ. تتوفر هذه الاكياس أيضا على سحاب للاغلاق.

  • اكياس مسطحة القاع։

الأحجام المتوفرة هي ٢٥٠ غرام، ٥٠٠ غرام و  ١ كغ.

الوقت المتطلب للتسليم يتراوح ما بين ٧ إلى ١٠ أيام عمل بعد أن يتم التسديد. الحد الأدنى من كمية الطلب لا يمكن ان يقل عن ١٠٠٠ وحدة.

اكياس التعبئة و التغليف الورقية بمظهر كرافت المعدلة حسب الطلب։
يمكننا أن نعدل و ان نقوم بصناعة أي حجم يتطلبه الزبون كما اننا نتيح له الاختيار بين تقنية الطباعة المتوفرة في ٩ الوان او الطباعة الرقمية او عن طريق تقنية الختم بالالومنيوم.

كرافت نظرة الحقائب

كرافت نظرة الحقائب

الورق البني مع المستطيل ويندوز الكامل

الورق البني مع المستطيل ويندوز الكامل

حقائب كرافت براون ورقة

حقائب كرافت براون ورقة

انقر هنا للحصول على منتجات مخصصة